شقة للبيع في الرباط - 98 م²

160 درهم
رقم الإعلان : MASAKEN-2966
مساحة الأرض المعيشية
98 م²
غرف
2
مطبخ
1
حمام
1
كراج
موقف السيارات
تفاصيل السعر
سعر : 160 درهم
وصف الإعلان
شقة مفروشة بالكامل للكراء ، مشمسة ولها ثلاث واجهات (شرقية وغربية وجنوبية). تقع في الطابق الثالث من مبنى يحتوي على شقتين فقط في كل طابق. تحتوي الشقة أيضًا على صندوق ومساحة لوقوف السيارات في المرآب، في سكن مسيج وآمن، مرغوب فيه بسبب هدوئه وقربه.

تبلغ مساحة هذه الشقة 98 مترًا مربعًا، وتتمتع بموقع مثالي عند مدخل الرباط، في حي المسيرة 5، على بعد دقائق قليلة من حي الرياض. تحيط به المساحات الخضراء وغيرها من الأماكن العامة المتطورة.

يتكون العقار من غرفتي معيشة منفصلتين ومساحة مشمسة تربط بين الاثنين. أجواء مشرقة وممتعة، ومثالية للاسترخاء واستقبال الضيوف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشقة على حمام للضيوف ومطبخ مع شرفة تطل على حديقة داخلية مسيجة للسكن.

منطقة غرفة النوم مميزة ومعزولة، وتتكون من غرفتي نوم مشمستين متصلتين بحمام داخلي مشرق للغاية. تحتوي إحدى غرف النوم على شرفة مواجهة للغرب، وتوفر إطلالة مشمسة على حديقة السكن.

جميع الغرف في الشقة، سواء كانت غرف المعيشة أو المطبخ أو غرف النوم، تتمتع بالخصوصية والإشراق. يوفر هذا العقار بيئة معيشية مريحة ومطلوبة. لأي طلب للحصول على معلومات إضافية أو لتحديد موعد زيارة، لا تتردد في الاتصال بنا.
مميزات
حالة العقار : حالة جيدة
مساحة الأرض المعيشية : 98 م²
غرف : 2
مطبخ : 1
حمام : 1
طابق : 3
عدد الطوابق : 4
عدد الواجهات : 3
خيارات
كراج
موقف السيارات
قبو
شرفة
الاتصال الداخلي
حديقة
حراسة
موقع العقار

اتصل بالمالك أظهر رقم الهاتف

يرجى ذكر هذا المرجع على الهاتف
« MASAKEN-2966 »

الاتصال بالمالك
من فضلك أدخل إسمك
يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صحيح

اترك لنا رقمك إذا كنت تريد أن يتم الاتصال بك

هذا الحقل مطلوب.

شقة (برطما) للبيع في الرباط - 98م² - 160 درهم