شقة للبيع في أكادير - 113 م²

15 000 درهم
رقم الإعلان : MASAKEN-2901
مساحة الأرض المعيشية
113 م²
غرف
3
مطبخ
1
حمام
2
تفاصيل السعر
سعر : 15 000 درهم
وصف الإعلان
شقق فاخرة جديدة مكونة من 3 غرف نوم في أكادير تيليلة، في مبنى استثنائي R + 4 يتكون من 4 شقق، واحدة في كل طابق، وتتميز ببناء وتشطيب عالي الجودة، وتجمع بين الراحة الأوروبية. يقع المبنى مباشرة على المسار المزدوج، ويوفر إطلالة دون عائق دون إغفاله، مما يخلق بيئة معيشية ودية ومرموقة في موقع استراتيجي واستثنائي.

القرب من المرافق مثل كلية الطب، جامعة يونيفرسيابوليس، ENSA، العيادات، الكليات، أسواق السلام، ماكدونالدز، يعزز جاذبية هذا الموقع.

تحتوي الشقة على واجهتين متوازيتين لكل منهما شرفة كبيرة مكسوة بالرخام، واحدة في المطبخ والأخرى في غرفة نوم الأطفال. الشقق والسلالم مغطاة بالرخام، والغرف مجهزة بأرضيات باركيه إيطالية عالية الجودة من PRESTIJ. تحتوي السلالم على درابزين من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تم تجهيز الشرفات بدرابزين من الزجاج المقسى.

تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة وشرفتين، مع غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم طفل وغرفة نوم للضيوف وغرفة معيشة. يتوفر مصعد ممتاز مع إمكانية الدخول بالبطاقة. المواد المستخدمة مثل الرخام والبلاط والسباكة والكهرباء والأجهزة ذات جودة عالية.

يحتوي الجناح الرئيسي على غرفة ارتداء الملابس وحمام خاص مع دش ومرحاض. يحتوي المبنى على جدران مزدوجة في الواجهتين، ودهان ديكور في جميع أنحاء المبنى بما في ذلك الشقة والسلالم، والاتصال الداخلي وتركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية.

الشقة مشمسة في الصباح وبعد الظهر، وتقدم سعر مغري للغاية. فرصة لاغتنامها. شكرا للاتصال بي. ويُطلب من الوسطاء الامتناع.
مميزات
حالة العقار : حالة جيدة
مساحة الأرض المعيشية : 113 م²
غرف : 3
مطبخ : 1
حمام : 2
طابق : 2
عدد الطوابق : 4
عدد الواجهات : 2
خيارات
شرفة
مصعد
الاتصال الداخلي
موقع العقار

اتصل بالمالك أظهر رقم الهاتف

يرجى ذكر هذا المرجع على الهاتف
« MASAKEN-2901 »

الاتصال بالمالك
من فضلك أدخل إسمك
يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صحيح

اترك لنا رقمك إذا كنت تريد أن يتم الاتصال بك

هذا الحقل مطلوب.

شقة (برطما) للبيع في أكادير - 113م² - 15000 درهم